معلومات المرضى والزوار

خدمات التعاون الصحي

توفر إدارة خدمات التعاون الصحي العديد من الخدمات الصحية لمختلف مناطق المملكة و تشمل:

  1. إعادة صرف الدواء حتى لا تتكبد عناء السفر: هذه الخدمة تسمح لك الحصول على الدواء الخاص بك (إعادة الصرف) من مكتبنا في منطقتك من خلال البريد السريع.
  2. سحب العينات المخبرية: الآن أصبح بإمكانك سحب العينات المخبرية و إرسالها لمستشفى الملك فيصل التخصصي إذا كان نقلها ممكناً خلال شركات البريد السريع (DHL/ FedEx ) لمرضى التخصصي أو شركة SDL  لغير مرضى التخصصي.
  3. التقارير الطبية و بيانات الزيارة و ملخص الخروج: من خلال هذه الخدمة يمكنك طلب التقارير الطبية الخاصة بك، و بيانات الزيارة و ملخص الخروج من مكتبنا قي منطقتك.

و الآن يمكنك الحصول على التقارير الطبية الخاصة بك و بيانات الزيارة عن  طريق بوابة الخدمات الإلكترونية للمرضى "صحتي" أو تطبيق "صحتي" من خلال النقر على زر الخيارات و اختيار خاصية " زيارات المستشفى" أو اختيار خاصية "الوثائق"

  1. خدمة طبع المواعيد: (جديد أو متابعة) من خلال هذه الخدمة يمكنك طلب طباعة مواعيدك.
  2. العيادات الشاملة/ العيادات المتخصصة: الآن يمكنك متابعة حالتك الصحية مع العيادات المتخصصة أو عيادات طب الأسرة  في المنطقة الخاصة بك و يمكنك طلب هذه الخدمة من الطبيب المعالج في  مستشفى الملك فيصل التخصصي.
  3. الرأي الطبي الثاني: في حال تلقيك المعالجة في مستشفى منطقتك ما زال بإمكانك طلب رأي طبي ثاني (من الاستشاري في التخصصي)   في أي وقت و لأي تخصص أنت بحاجة إليه.
  4. الرأي الطبي الثاني لمرضى العناية المركزة: تحت أي ظرف من الظروف و في حال معالجتك في وحدة العناية المركزة في منطقتك، يمكن طلب رأي طبي ثاني في أي وقت مع استشاري وحدة العناية المركزة في مستشفى الملك فيصل التخصصي .