الجودة وسلامة المرضى

علاقات المرضى

نحن داعمون للمرضى ونسعى جاهدين لضمان أن يتم تقديم رعاية المرضى بطريقة مهنية ولطيفة، واحترام كرامة وحقوق المرضى والموظفين. يديرقسم علاقات المرضى برامج علاقات المرضى الذي يهدف إلى مساعدة الموظفين والمرضى من خلال توفير نهج منظم في حل شكاوى المرضى وتوجيه الاقتراحات.

ماذا نفعل؟ يسترشد قسم علاقات المرضى بمبدأ "المريض أًولاً"، ويقوم بدعم المرضى كذلك. فهو بمثابة مورد مركزي للمعلومات المتعلقة بقضايا خدمة وحقوق ومسؤوليات المرضى.

نعمل بشكل مستمر على دراسة وقياس رضا المريض عن التجربة التي عاشها في المستشفى. ويجري مشاركة نتائج هذه الدراسات مع الإدارات الطبية وغير الطبية والإدارة العليا.

لماذا يحتاج مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث قسم علاقات المرضى؟ يضمن قسم علاقات المرضى أن يتم حل ومعالجة مخاوف المريض/الأسرة والتظلمات المتعلقة بالتجربة التي يعيشونها في المستشفى في الوقت المناسب عند الحصول على الخدمة من خلال الشراكة مع مقدمي الرعاية الصحية الأخرى.

لمعرفة المزيد عن قسم علاقات المرضى:

رقم الهاتف: 00966114647272 الرقم الداخلي 23979

ساعات العمل:

الأحد – الأربعاء: من 7:30 حتى 17:00

الخميس:من 7:30 حتى 16:00