الطب الباطني

يقدم برنامج تدريب شهادة الاختصاص في الطب الباطني فرصة ممتازة للتدرب في أحد المراكز الطبية الرائدة في المنطقة. فهو يقدم بيئة تدريبية قوية للأطباء الشباب، والذين يتم إعدادهم ليكونوا أطباء مؤهلين ومنافسين ومحترفين وآمنين. فالبرنامج معد لتقديم خبرة مستمرة وتحت الإشراف في المجالات الواسعة للطب الباطني.

 ويدعم قسم الطب الباطني وجود بيئة فكرية لتطوير أطباء يتسمون بالعلم والمهارات والسلوك للعمل بإنتاجية وفاعلية مع المرضى ومشاكلهم، خاصة المتعلقة بالمملكة السعودية العربية. يهدف البرنامج للحفاظ على معايير تعليمية مثالية بين الموظفين، ورفع مستوى الجودة والأمان في الرعاية الطبية، وتخريج أطباء قادرين على العمل بروح المنافسة والثقة والأخلاق.

ويقدم البرنامج سيناريوهات طبية مختلفة والتعرف على أطباء ذوي مهارات عالية، ومعلمين وباحثين وموارد تساهم في تحقيق أهداف التدريب. تتضمن السمات الأساسية للبرنامج: التدريب في أحد أفضل المستشفيات التعليمية في المنطقة، ونسبة نجاح عالية، وبرنامج مبني على البراهين العلمية، ومتابعة جودة العناية والتعامل بمستوى عالٍ من الأخلاق بين الأطباء المقيمين، والمشاركة الفعالة في الأبحاث.

مدير البرنامج