التعليم الطبي

 

يُعد توفير التعليم الطبي إضافة جديدة لأنشطة الشؤون الأكاديمية والتدريب والبرامج الأكاديمية والتعليمية لمقدمي الرعاية الطبية في المستقبل. وبناء على قرار مجلس إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث أصبحت المستشفى المؤسس المشارك لجامعة الفيصل وعضو الأمناء.

برامج التعليم الطبي وبرامج التدريب الداخلي الطبية:

يستهدف التعليم الطبي المزيد من الجامعات في جميع أنحاء المملكة لقبول طلاب الطب في عدة أنواع من التدريب السريري، إضافة إلى التدريب بدوام كامل، مثل:

إن المشاركة والتسجيل في برنامج التدريب الطبي ضروري لقبول طلاب الطب والبدء في التحضير للتدريب السريري في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

ويلتزم برنامج التعليم الطبي الجامعي بتوفير تجربة تعليمية وطبية متفوقة تحت إشراف أطباء أعضاء هيئة التدريس المتفانين، مستندين إلى معايير لجنة التعليم الطبي الجامعي لطلاب الطب. وعلاوة على ذلك، برز البرنامج في مستشفى الملك فيصل التخصصي باعتباره عنصرًا حيويًا للشؤون الأكاديمية والتدريب، ونحن ملتزمون تمامًا بدعم تطلعات شبابنا من طلاب الطب.

كيفية الاشتراك بالبرنامج التدريبي:

سيعلن برنامج التعليم الطبي عن فترة التقديم والاشتراك لكل برنامج تدريبي. ومن أجل الاشتراك في البرامج المختارة أو التدريب الداخلي ينبغي توفير المستندات التالية وإرسالها إلى مكتب المنسق عبر البريد الإلكتروني:

  • خطاب رسمي من الجامعة للالتحاق بالبرنامج التدريبي
  • السجل الأكاديمي
  • السيرة الذاتية
  •  نسخة من بطاقة الهوية الوطنية
  •  تحقيق قائمة الرعاية الصحية

معلومات التواصل:

مستشفى الملك فيصل التخصصي– منسق التعليم الطبي

منسق التدريب الطبي الداخلي

البريد الالكتروني:

skhattab@kfshrc.edu.sa

medicalinternship@kfshrc.edu.sa

هاتف: 00966116467272  تحويلة: 37859

فاكس: 00966114427237

الشؤون الأكاديمية والتدريب (36-2)

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث - الرياض