"التخصصي" يكرم 122 من رواد الموظفين والموظفات الذين أمضوا أكثر من 20 عاماً

عام

29

مايو

كرم معالي المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور قاسم القصبي 122 من رواد الموظفين والموظفات الذين أمضوا أكثر من 20 عاماً من العمل المتواصل في المستشفى، من الكوادر الطبية والإدارية والتمريضية والفنية من سعوديين  وجنسيات مختلفة.

 وعبّر الدكتور القصبي خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الواحد والعشرين  لتكريم رواد الموظفين والموظفات عن فخره واعتزازه بما قدموه من مساهمة في خدمات المستشفى المختلفة، لافتاً إلى أنهم يمثلون أفضل شاهد على الإنجازات الكبيرة والنمو المتواصل الذي شهدته مؤسسة "التخصصي" والتي أصبحت واقعاً ملموساً، ومن ذلك تشغيل  مركز الملك عبدالله للأورام وأمراض الكبد وفق أحدث التقنيات والذي أصبح متاحاً للمرضى، مثمناً تفاني الموظفين المكرمين طوال السنوات الماضية في  تقديم أفضل ما لديهم في سبيل خدمة المؤسسة.

إلى ذلك اشتمل الحفل على كلمة للموظفين الرواد ألقاها نيابة عنهم الدكتور وليد الطويل رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، عبّر خلالها عن فخره واعتزازه بالعمل في هذه المؤسسة الرائدة. وفي نهاية الحفل قام الدكتور قاسم القصبي بتوزيع الدروع والهدايا على المكرمين.