خدمات التوظيف

327

نظرة عامة

نحن نلتزم باستقطاب الموظفين ذوي الكفاءات العالية والاستثنائية في مجالات تخصصهم من أجل تلبية أعلى معايير الجودة لرعاية المرضى في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

المهمة

تقديم خدمات عالية الاحترافية في مجال التوظيف، وتوفير احتياجات مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث من الكوادر البشرية في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.

الرؤية

أن نعمل على خلق والحفاظ على مجموعة الموظفين المتقدمين الأكفاء وذوي الإمكانات العالية، لتنمكن من تعيين الموظفين المناسبين في المناصب المناسبة و في الوقت المناسب، والتعرف مسبقاً على احتياجات المؤسسة من توظيف الكوادر البشرية و سد هذه الاحتياجات بطرق احترافية مبدعة وأخلاقية.

الأهداف

  • الإسراع في تنفيذ عملية التوظيف والاستمرار في تطوير آلياتها
  • التأكد من تغطية  احتياجات التوظيف في المستشفى لتجنب نقص الموظفين
  • العمل على جذب الموظفين ذوي الإمكانات العالية الاستثنائية.
  • تعزيز مهارات فريق التوظيف لتقديم خدمات ذات جودة عالية.
  • الحفاظ على نسبة سليمة لاختلاف الجنسيات

القيم

- الابتكار
نحن نشجع الإبداع والأفكار الجديدة لتحسين بيئة العمل

- فعالية
نحن نعمل على مستويات عالية من الكفاءة لتحقيق أهدافنا وأنشطتنا و زيادة إنتاجيتنا

-العمل بروح الفريق الواحد
نحن نعمل كأفراد الأسرة الواحدة من حيث التعاون والدعم لبعضنا البعض

- المبادرة
نحن نبذل قصارى جهدنا لنكون سباقين في تغطية جميع احيتاجات المستشفى من المرشحين المتقدمين

- الاحترام
نحن ملتزمون بتطبيق أخلاقيات العمل العالية بين زملاء العمل، بالإضافة إلى عملائنا المتوقعين

الإنجازات

تتواصل جهودنا في تلبية احتياجات المؤسسة من الكوادر البشرية، حيث تمكنت إدارة عمليات التوظيف من زيادة عدد المرشحين كما هو مبين في الجدول الموضح أدناه:

2013

2014

2015

633

1,338

2,359

 

واحدة من استراتيجيتنا المبتكرة، تنويع وتوسيع التعامل مع وكالات التوظيف الاستثنائية لتصبح جزءاً من مؤسساتنا الموقرة، حيث نعتمد حالياً على 3 وكالات وظيفية.

علاوة على ذلك، قام مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث (مؤسسة عامة) برحلات من أجل استقطاب الكوادر البشرية المتنوعة ذوي الإمكانات و الكفاءات  العالية بالتعاون مع مؤسسات وطنية ودولية بوجود معاهدات للحفاظ على نسبة سليمة للممرضات من مختلف الجنسيات، وفي هذا الإطار قام فريق التوظيف بزيارة كلاً من المملكة المتحدة وجمهورية التشيك وايرلندا واستراليا ونيوزيلندا.

وفي الوقت نفسه، يعمل قسم التوظيف المحلي بشكل جدي من خلال المشاركة باسم المؤسسة  في العديد من معارض التوظيف. حيث شاركنا بنجاح في ثمانية (8) معارض توظيف محلية.

وكجزء من سياساتنا في تنويع مصادر عملية التوظيف باستخدام التقنيات الحديثة ووسائل التواصل الإجتماعي، أطلقنا مؤخراً الصفحة الرسمية للمؤسسة على موقع التواصل الاجتماعي "لينكد إن"  كجزء من حملة إعلاناتنا عبر الإنترنت.

كما تلتزم إدار ة خدمات التوظيف بتوفير وتطوير حلول عملية التوظيف من خلال تطوير نظام تتبع التأشيرات وتبسيط الإجراءات المتبعة في إنهاء عملية التوظيف.

 

قسم التوظيف الدولي
قسم التوظيف المحلي

الصور

شهادات الاعتماد والجوائز