خدمات الإسكان

395

 المهمة

في خطوة نحو تحقيق التميز، نزود الموظفين والزوار بأماكن إقامة للسكن استثنائية مزودة بمرافق ترفيهية حديثة. ونخدم النزلاء بكفاءة، ونعاملهم دائماً كضيوف مهمين. وبالتالي نحن ملتزمون بمعاينة جميع أماكن السكن على أساس عادل ومنصف مع الاهتمام بالتفاصيل بشكلٍ مدروس.

الرؤية

تنبثق فلسفة ورؤية خدمات الإسكان عن الحاجة لتوفير مكان إقامة مريح ونظيف. مع توفير صيانة جيدة وآمنة بالمقارنة مع أو أفضل من خدمات الإسكان التي تقدمها أي مستشفى آخر في المملكة وفقاً للموارد المتاحة.

مرافق الإسكان

تدير خدمات الإسكان أكثر من 2800 وحدة سكنية مؤثثة. وهي مصنفة إلى سكن عائلي وسكن فردي للإناث وسكن فردي للذكور. حيث يوجد هناك تقريباً أكثر من 6000 موظف والتابعين لهم. ويتنوع السكن ما بين السكن المنفصل والمنازل المتحضرة والشقق والفلل. وتتراوح أحجام تلك الوحدات السكنية  ما بين غرفة إلى ثلاثة غرف.

الأقسام

  • قسم الإدارة الذي يزود الدعم الإداري واللوجستي لكل القسم
  • قسم التعيينات والمسئول عن تحديد الوحدات السكنية المرغوب بهم في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث
  • نطاق العمليات ويقوم بتنظيف وتحضير الوحدات السكنية لإشغالها وصيانة المرافق العامة. كما تقوم بمساعدة النزلاء في تنقلاتهم
  • المخازن والمستودعات لتخزين الأثاث بالإضافة إلى إنشاء وحدات توفر الاحتياجات المعيشية الأساسية لأولئك العاملين الذين يستحقون الإقامة في سكن المستشفى

الصور

شهادات الاعتماد والجوائز