خدمات التشريفات

4234

نطاق الخدمات

يهدف قسم خدمات التشريفات إلى توفير الرعاية الصحية الجيدة لكل من العائلة المالكة ووزراء الحكومة وأسرهم، وأعضاء مجلس الشورى من خلال العيادات الخارجية، فضلاً عن كبار المسؤولين. مع ضمان الخصوصية والسرية. ويكرس موظفينا مجهودهم لتحقيق أعلى مستوى من الرعاية للمريض مع الالتزام بتحقيق التميز الطبي بالطريقة الأكثر فعالية من خلال التنسيق الإداري والطبي الفعال مع جميع إدارات المستشفى والمكاتب الحكومية الأخرى.  نحن نضمن أقصى قدر من الخدمات الأكثر ملائمة لجميع المستفيدين وشركائهم.  ويتميز قسم التشريفات بوجود مدخل خاص الذي يوفر مواقف لسيارات المرضى والزوار. كما أنه يمتلك قاعة استقبال منفصلة تؤدي مباشرة إلى عيادة التشريفات في الطابق الأرضي والوصول المباشر إلى أجنحة المرضى في الطابق الثالث والرابع والطابق الملكي.

أجنحة قسم التشريفات:

لدينا أربعة عشر من الأجنحة الخاصة التي تم تجهيزها حديثا بأفخم الأثاث والمعدات الطبية. حيث يتوفر لدى المرضى  خدمات الإنترنت، والقنوات الفضائية، و الفيديو، ومشغل CD، وخطوط اتصال مباشرة. ويتم إعطاء المرضى الدرجة الأولى من الرعاية من حيث توفير هيئة التمريض الدولية. ونهدف إلى التأكيد على أن المرضى يحصلون على الرعاية المثلى المطلوبة والمستحقة.

 عيادة التشريفات:

تشمل منشأتنا ساحات استقبال واسعة ومريحة لكبار الشخصيات، واحدة للرجال وأخرى للسيدات، بالاضافة إلى محطتى للتمريض وستة غرف للفحص الطبي مجهزة بكل التخصصات الطبية. وتحتوي كل غرفة على ديكور فاخر، ومزودة بأثاث يصبغ على الغرفة جو ملائم.

ويعمل في العيادة  فريق من المهنيين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة القادرين على خدمة جميع التخصصات الطبية. وتم تحديد ساعات خلال الأسبوع لرعاية مرضى خدمات التشريفات في العيادات الخارجية، مثل طب العيون، وطب الأذن  والأنف والحنجرة، وأمراض القلب، وطب الأسنان، حيث يتحتم على المريض حضوره للعيادة لتقديم خدمة أفضل.

عيادة "قسم التشريفات" لديها خطوط هاتفية مباشرة إلى مركز الاتصال لتسهيل تحديد المواعيد على الزوار. كما يوفر خدمة التذكير لضمان عدم تفويت أي من المواعيد.

الصور

شهادات الاعتماد والجوائز