خدمات العقود

4248

يتولى قسم إدارة العقود مسؤولية مشتريات المستشفى وتنفيذ مشاريعها وأعمالها بالتكلفة المناسبة وفي أقل وقت ممكن. ويتم القيام بذلك وفقاً للوائح السارية بالمستشفى، وقانون المناقصات والمشتريات الحكومية، وجميع التوجيهات الصادرة بهذا الشأن، لضمان وفاء جميع أطراف العقد بالتزاماتهم ذات الصلة بالعقد بأقصى كفاءة وفعالية ممكنة، وتحقيق النتائج التجارية والتشغيلية التي يتطلبها العقد، وتوفير قيمة للأموال، والامتثال الأفضل للشروط والأحكام. كما يعمل القسم على حماية حقوق جميع  الأطراف وضمان الأداء المطلوب عند تغيرالظروف.

وفي الوقت نفسه، ولتحسين نتائج عقود عمليات الإدارة والوصول إلى الأهداف المرجوة، فعلى قسم خدمات العقود تحقيق أعلى درجات الرعاية الصحية المطلوبة بالشكل الذي يتسق مع المعرفة المهنية المتبعة. وتطمح مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركزالأبحاث (مؤسسة عامة) إلى أن تكون مركزاً للتميز حيث الرعاية الآمنة التي تراعي تنفيذ مهامها في الوقت المناسب، بفعالية وكفاءة وأكثر إنصافاً للمريض الذي هو المحور الأساسي لاهتمامها، وذلك جنباً إلى جنب مع التطور المستمر للإرتقاء بجودة الرعاية الصحية، والحفاظ على بيئة خالية من المخاطر، وضمان الامتثال للمعايير التنظيمية. بالإضافة إلى ذلك، فإن إدارة خدمات العقود تعتمد على التقنية الحديثة "نظام أوراكل المتقدم" في أماكن العمل لإتمام المعاملات المختلفة، ومنها المتابعة، ومعالجة العطاءات، والوثائق التعاقدية من خلال استخدام أحدث الأساليب في مجال خدمات تقنية المعلومات.

الجوائز:

مشروع تحسين الأداء- المركز الرابع لجائزة تحسين عملية أرشفة الوثائق

الصور

شهادات الاعتماد والجوائز