إدارة سلسلة الإمداد والتموين

4261

نظرة عامة

يؤدي قطاع الإمدادات والتموين دورًا رئيسيًا في دعم رعاية المرضى ذات الجودة وتحسينها من خلال توفير منتجات وخدمات ومعدات ذات جودة عالية وتسهيلها وتنظيمها بأقل تكلفة ممكنة وفي الوقت المناسب.

بالإضافة إلى ذلك، يُعد قطاع الإمدادات والتموين أحد أكثر الأقسام الأساسية الداعمة لتشغيل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث. يتحمل هذا القسم مسؤولية التخطيط لعمليات سلسلة إمداد ذات تكلفة فعّالة وتنفيذها ومراقبتها من خلال جلب/تخزين جميع العناصر والمواد الضرورية وتوزيعها.

وعلاوة على ذلك، يشرف القطاع على كيفية تسهيل شراء المنتجات وتسليمها وتخزينها وتوزيعها واستخدامها، ويشمل ذلك جميع المنتجات بداية من الضمادات حتى أحدث أدوات الجراحة. يتحقق الإشراف الناجح والفعّال من خلال إدماج الفرق المتفانية التي تتمتع بخلفيات شاملة وقوية في جميع المهام (الشراء والتخطيط مراقبة الممتلكات والمستودعات) يدعم ذلك نظام إدارة الإمدادات و التموين من oracle.

تكمن رؤيتنا في أن نكون محور التميز في إدارة الإمدادات و التموين للقطاع الصحي، وأن نكون مؤسسة رائدة عالمياً في إمدادات و تموين القطاع الصحي من خلال الجودة والكفاءة والخدمات.  

في الحقيقة إننا نطبق رؤيتنا من خلال وضع شراكات تجاه بناء بنية تحتية حديثة، والتركيز على الخدمات والمنتجات عالية الجودة من خلال التعاون مع العملاء والمزودين، وبناء علاقات دائمة وتتسم بالثقة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وتطبيق أعلى المعايير الأخلاقية والأدبية والاحترافية في جميع الأوقات.

تكمن رسالتنا في توفير خدمات إمدادات و تموين القطاع الصحي فعّالة وعالية الجودة بأسلوب يُركز على العملاء من خلال توحيد المعايير، والاستخدام الفعّال للتكنولوجيا، والتعاون مع شركائنا.

الإنجازات:

  • تنفيذ العديد من تطبيقات سلسلة إمداد Oracle لتعزيز أتمتة عملية سلسلة الإمداد.
  • تطبيق مشروع المتجر الفرعي
  • الحصول على "جائزة رائد في الإمداد و التموين" من برنامج Global Health Exchange (GHX) (تبادل الصحة العالمي)
قسم إدارة المواد - سلسلة إدارة الإمدادات
قسم الرقابة على المخازن والتخطيط
قسم خدمات الشراء

الصور

شهادات الاعتماد والجوائز