شؤون العلاقات العامة والإعلام

4362

تعتبر إدارة العلاقات العامة والإعلام -جدة إدارة مهمة تربط بين المستشفى والمجتمع، وقد نجحت في إرساء علاقة إيجابية عبر التفاعل مع الجهات الطبية وغير الطبية سواء في القطاع العام أو الخاص. 

تتعاون إدارة العلاقات العامة والإعلام -جدة مع جميع أقسام المستشفى واللجان العلمية لتنسق الأيام التوعية/ الأيام المفتوحة التي تشمل الأنشطة والمحاضرات الموجهة للفريق الطبي والمرضى والعامة والمجتمع داخل وخارج المستشفى من أجل التثقيف بشأن الصحة العامة.  علاوة على ذلك فإن الإدارة تقدم الدعم في تنسيق وتنظيم العديد من المؤتمرات والندوات العلمية والمناسبات الخاصة طوال العام.

الأقسام

يقدم قسم الإعلام -جدة تغطية إعلامية شاملة وبيانات صحفية لجميع المؤتمرات الطبية، والاجتماعية، والدولية، والندوات العلمية، ومراسم الافتتاح، وورش العمل، وغيرها التي تنظمها المستشفى مثل المؤتمرات الصحفية بشأن الإعلان عن الإنجازات الكبيرة للأقسام وكذلك المستشفى.

يعمل القسم أيضًا على تنسيق نشر المواد التثقيفية عن الصحة لتوعية العامة والمرضى وتشمل الكتيبات والملصقات والنشرات الإعلانية وحامل الإعلانات والتقارير وغيرها من المواد الطبية المتعلقة بالمستشفى، ويدير القسم كذلك مجلة المستشفى "همس البحر" والتي يكتب بها لفيف من كبار كتاب الأعمدة المرموقين بالصحف اليومية والمجلات من الأطباء وفريق العمل والمؤلفين من جميع مناحي الحياة.

ينظم قسم العلاقات العامة -جدة ويجمع ويستقبل الموظفين القادمين الجدد والأطباء الزائرين والزوار من كبار الشخصيات ويجري جولات المستشفى وينظم الجولات بمدينة جدة وزيارات الأعداد الكبيرة من الطلاب من المدارس المختلفة والمعاهد والجهات التعليمية وغيرها، وكذا يتولى أمور التصوير الفوتوغرافي للمستشفى.

الصور

شهادات الاعتماد والجوائز