الخدمات المساندة

688

نظرة عامة

يستطيع المرضى وطاقم العاملين في المستشفى الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الصحية، والتي تشمل الخدمات المقدمة من قسم خدمات المساندة، والمدعومة من قبل الأخصائيين المدربين تدريباً متميزاً من مختلف المجالات، والذين يعملون معاً لتوفير خدمات لتحسين صحة المقيمين والمرضى.

ولضمان توفير أفضل معايير الخدمات، فإن القسم مفوض لدعم خدمات البيئة والطعام وخدمات وسائل النقل الأكثر كفاءة في المستشفى للاستفادة من الأنظمة والتطبيقات المبتكرة. وتماشياً مع التقنية المتقدمة والمصادر لتقديم أفضل الخدمات وزيادة الإنتاجية والدقة والرعاية الأمثل للمريض وفي النهاية نجاح طويل الأمد على مستوى المؤسسة.

الإنجازات

  • التدريب

غالباً ما يتم التدريب أثناء التوظيف، ويشمل على دورات داخلية وخارجية في داخل المملكة، مع فرصة للعمل على المستوى الدولي للوصول إلى مؤهلات ذات المستوى المحترف لكبار الموظفين. يتم إرسال الطاقم المُختار خارج البلاد أو في داخل المملكة أو للتدريب الداخلي للمزيد من تعزيز الثقة، وتطوير المهنة والتعلم.

  • برنامج السعودة

يتم توظيف وتشجيع ودعم السعوديين لتحقيق النجاح المهني في القسم. ويتم توفير مجموعة من البرامج التدريبية المعدّة بشكل جيد و فريق للدعم الإداري الذي يهدف إلى نجاح المؤسسة وتمكين الطاقم السعودي.

الأقسام

يتألف قسم خدمات المساندة بقيادة المدير ومشرف الموظفين من الأقسام التالية:

  • الخدمات البيئية – (تتكون من 5 أقسام فرعية – التدبير المنزلي، ومكافحة الآفات، وغسيل الملابس، وإدارة النفايات، والتدبير المنزلي في مركز الملك فهد لأورام الأطفال)
  • خدمات التغذية – (تتكون من 6 أقسام فرعية – المخزن وإدارة المواد والإنتاج وخدمات المرضى وخدمات الموظفين وخدمات كبار الشخصيات وخدمات التغذية في مركز الملك فهد لأورام الأطفال)
  • خدمات وسائل النقل – (تتكون من 5 أقسام فرعية – الإدارة والمخزن والمصنع والعمليات والمعدات)
الخدمات البيئية
قسم الخدمات الغذائية
خدمات وسائل النقل

الصور

شهادات الاعتماد والجوائز