خدمات النقل

721

تندرج خدمات النقل تحت مظلة قسم الخدمات المساندة. وتضم الإدارة فريقاً من الموظفين المتفانين الذين يعملون بجد في إطار القيام بمسؤوليتهم لتوفير خدمات نقل آمنة، وموثوقة، ومريحة وفعّالة. ونحن نقدم هذه الخدمات لمرضى المستشفى، والموظفين، والمعالين التابعين للموظفين لنقلهم إلى العمل، والمدرسة، وكذلك لنقلهم أثناء الأنشطة الاجتماعية الترفيهية. ويتم اختيار جميع سائقي النقل بعناية، واختبارهم، وتدريبهم تدريباً مهنياً. كما ويخضعون للمراقبة والتقييم يومياً لضمان الامتثال لمعايير السلامة.

تتولى الإدارة مسؤولية إدارة وتوفير الصيانة الوقائية والتصحيحية، لأكثر من 402 مركبة مملوكة للمستشفى، و 200 معدة متنقلة، و40 سيارة نادي.

إضافة إلى ذلك، تكون خدمات النقل مسؤولة أيضاً عن تعيين سائقين مؤهلين لخدمات الإسعاف، وبنك الدم، والخدمات الاجتماعية لنقل المرضى والمتوفين.

تُقدم خدمة النقل أيضاً للمرضى والموظفين بالمستشفى أثناء الحالات الطارئة وغير الطارئة حسبما يقتضي الأمر.

الإنجازات

  • تجديد عقد خدمة الحافلات مع شركة شري التجارية. وينص العقد الجديد على توفير ما مجموعه 21 حافلة مزودة بسائقين؛ على أن تكون جميعها من موديل تويوتا كوستر 2015. وقد بدأت الخدمة الجديدة في 1 أغسطس 2015.
  • استبدال جميع سيارات الركاب المستأجرة والشاحنات الخفيفة بإجمالي 60 بسيارات تم شراؤها حديثاً مملوكة للمستشفى.
  • ترقية نظام تكييف الهواء القديم في قسم صيانة النقل.
  • توفير خدمات حافلات إضافية مثل الحافلات الجديدة المتوفرة للمجمعات السكنية الجديدة، بين مكتب التوظيف المحلي والمستشفى الرئيسي، ونقل الموظفات من مطار الملك خالد الدولي إلى السكن الخاص بالمستشفى لدى عودتهن من العطلة السنوية.
  • إجراء مجموعة متنوعة من الأنشطة التدريبية مثل تدريب الموظفين المختصين بصيانة المعدات على صيانة معدات التنظيف الجديدة بالتعاون مع شركة آليات التنظيف (Cleanliness Mechanism Company)، وتدريب الموظفين المختصين بصيانة الأرض على طرق تشغيل الآلات الزراعية المتطورة، وتدريب السائقين على قواعد المرور وخدمات العملاء.
  • خلال عام 2014، تم نقل إجمالي 165,906 راكباً خلال 182,467 ساعة عمل بمسافة 1,359.813 كم في 47.935 رحلة خلال الفترة المشمولة بالتقرير.

الأقسام الفرعية

  1. إدارة النقل
  2. عمليات النقل
  3. صيانة المركبات
  4. صيانة المعدات
  5. مخزن قطع الغيار

الصور

شهادات الاعتماد والجوائز