علاقات المرضى

علاقات المرضى 

يُكرِّس قسم علاقات المرضى  في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث جهوده للحفاظ على درجة عالية من رضا المرضى،  حيث يتم التعامل مع احتياجات المرضى الفرديه في الوقت المناسب وبطريقة مهنيه. كما تُستخدم المعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال إجراءات حل المشكلة في تحسين خدمات الرعاية المقدمة والتشغيل  للمساعدة في خَلْق تجربة إيجابية للمرضى وأسرهم.

 إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في حل أي مشكلة تواجهك في المستشفى يرجى التواصل مع ممثلي علاقات المرضى .

 

الخدمات المقدمة :

  • الدفاع عن حقوق المرضى. 
  • تشجيع التواصل بين المريض والفريق الطبي المعالج. 
  • الرد على تساؤلات المرضى و تقديم المعلومات اللازمه لهم.  
  • اطلاع المرضى على حقوقهم ومسؤولياتهم.
  • المساعدة في الحفاظ على خصوصية المريض وسريته.
  • حل النزاعات أو الخلافات أو الشكاوى.

 

طرق الاتصال :

للخدمات المذكورة أعلاه، يرجى التواصل معنا بإحدى الطرق التالية:

الرياض:

  • من خلال إرسال ملاحظاتك عبر تطبيق التخصصي
  • البريد الإلكتروني patientrelations@kfshrc.edu.sa
  • الفاكس: 0114424955

جدة:

  • من خلال إرسال ملاحظاتك عبر تطبيق التخصصي
  • البريد الإلكتروني : jptreservices@kfshrc.edu.sa

المدينة المنورة:

عن طريق التواصل مع قسم علاقات المرضى

0112162919 تحويلة 19169