تدريب إدارة الخدمات الإدارية

  

المقدمة:

تتمثل مهمة قسم خدمات المكاتب في إضفاء الطابع المركزي على احتياجات المكاتب الإدارية فيما يتعلق بعمليات الاتصال مع الأقسام الداخلية والوكالات الخارجية. توفير سكرتير ثنائيي اللغة وغير ثنائيي اللغة لخدمات التغطية المؤقتة والمشاركة في تدريب وتأهيل الأمناء الجدد في الأقسام على نطاق المستشفى وتوفير خدمات الاتصال بالمستشفيات للأقسام على نطاق المستشفى وتوفير معظم خدمات الترجمة المهنية للغة العربية/الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر قسم خدمات المكاتب المواد المطبوعة والمنسوخة وخدمات العلامات والرسومات لجميع أقسام المستشفى لرعاية المرضى.

 

الأهداف:

 يشمل برنامج التدريب في الخدمات المكتبية ما يلي: 

  •  الطلبات المقدمة إلى المتدرب لترجمة مواد طبية مختلفة، ولا سيما التقارير الطبية ومواد توعية المرضى.

 

فترة التدريب:

  • فصل دراسي واحد (1)

 

معايير القبول:

  • خطاب طلب تدريب من جهة التدريب.
  • سعودي الجنسية أو من أم سعودية فقط.
  • المعدل التراكمي: 3/5 (أو أعلى)
  • اجتياز المقابلة الشخصية

 

المزايا:

  • التغطية الطبية حسب سياسة المستشفى.
  • شهادة إتمام التدريب.

 

أمور يجب معرفتها قبل التقديم:

  • تقديم طلبك لا يعني قبولك للتدريب.
  • يجب أن يكون التقديم على التدريب قبل شهرين على الأقل من تاريخ البدء.
  • مقاعد التدريب محدودة وتعتمد على مدى التوفر.
  • تقع مسؤولية التحقق من دقة الوثائق والمعلومات المقدمة على المتقدم.
  • يرجى ملاحظة أن المعلومات غير الدقيقة أو الوثائق المفقودة ستؤدي إلى رفض طلبك.

 

  • للمزيد من التفاصيل حول كيفية طريقة التقديم، يرجى الضغط هنا

  للتقديم