95000 زيارة للمرضى في العيادات الشاملة في "تخصصي الرياض" خلال 9 أشهر

عام

15

نوفمبر

 

أكد رئيس قسم طب العائلة والعيادات الشاملة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض الدكتور عبدالله الخنيزان أن القسم استقبل أكثر من 95 ألف زيارة للمرضى من داخل منطقة الرياض وخارجها خلال التسعة أشهر الأولى من هذا العام 2018م.

 

وأوضح الدكتور الخنيزان أن القسم تمتد خدماتة إلى 14 مدينة في مناطق المملكة المختلفه من خلال الزيارات الطبية للأطباء الاستشاريين الذين يتابعون مرضى المستشفى في مناطقهم عبر برامج الرعاية الطبية في العيادات الشاملة الطرفية والعيادات الافتراضية بالتعاون مع قسم خدمات التعاون الصحي في المستشفى.

 

وأضاف أن قسم طب العائلة والعيادات الشاملة يضطلع بدور حيوي في الأنشطة التوعوية الموجهة للمرضى والدورات التدريبية للعاملين بالقطاع الصحي في ملتقيات علمية داخل مدينة الرياض أو خارجها والتي حضرها خلال السنوات الماضية 12600 ممارس صحي من جميع مناطق المملكة.

 

إلى ذلك كرم معالي المشرف العام التنفيذي للموسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور ماجد الفياض قسم طب العائلة والعيادات الشاملة للدور المتميز الذي يقوم به والبرامج النوعية التي يمتلكها القسم مشيداً بالنجاحات التي حققها عدد من الأطباء الاستشاريين والمتدربين سواءً في الرعاية الطبية التخصصية أو من خلال الإنتاج البحثي المتميز.