مبادرات خطة المشاركة:

  1. تقييم الوضع الحالي لإدارة التغيير والاتصالات: إجراء مقابلة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين للمساعدة في تقييم الوضع الحالي للمؤسسة فيما يتعلق بالتغييرات المتوقع حدوثها بعد التحول.
  2. رؤية ورسالة وأهداف التحول: تحديد رؤية ورسالة وأهداف برنامج التحول.
  3. نهج إدارة التغيير والاتصالات: تقديم الخطة الشاملة لإدارة التغيير والاتصالات في الرياض وجدة من خلال ورشات العمل.
  4. الاجتماعات الفردية: اجتماعات فردية مع المدراء التنفيذيون والرؤساء للربط بين خطة إدارة التغيير وأقسام كل منهم.
  5. جولات شاملة على التحول: لنشر الوعي وتقديم أحدث المعلومات عن التحول والإجابة على أسئلة الموظفين.
  6. جناح التحول: أن يكون بمثابة إحدى أدوات الاتصال لجميع مبادرات التحول وإدارة التغيير.
  7. الموقع الالكتروني للتحول: للوصول السهل إلى أحدث المعلومات عن التحول وإدارة التغيير.
  8. أضئ أفكارك: أن يكون بمثابة مركز لأفكار الموظفين المبتكرة مع نشرها وتنفيذها.
  9. عملاء التغيير: استقطاب الموظفين من أقسام مختلفة ليكونوا حلقة وصل لدعم خطة إدارة التغيير في جميع أنحاء المؤسسة.
  10. فيديو مكتب التحول المؤسسي: مقاطع فيديو قصيرة عن التحول وإدارة التغيير لأغراض داخلية.
  11. تأثير الفراشة: محادثات تحفيزية قصيرة من قبل الموظفين.
  12. خارطة طريق التحول: تقييم كل قسم لوضع خارطة تغيير مخصصة لأغراض التحول (كنتيجة تحليل أثر التغيير).
  13. ورشة عمل تغيير الثقافة المؤسسية: إجراء ورشات عمل ضخمة لجميع موظفي مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث لإشراكهم في عملية إعادة تشكيل الثقافة المؤسسية بالإضافة إلى تعليمهم الاستراتيجية المؤسسية وجعلها قابلة للفهم ليتم تنفيذها بشكل يومي.

 

إدارة التغيير