خدمات الموظفين الإلكترونية

 

صممت الخدمات بشكل يعزز تجربة الموظف الشاملة داخل مكان العمل، واستحداث الطريقة التي يدير بها الموظفون مهامهم المتعلقة بالعمل والوصول إلى معلوماتهم الخاصة.

iPac 3

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

تمثل خدمات الموظفين الإلكترونية منصة مركزية للعاملين في المنشأة، حيث تقدم مجموعة من الخدمات الذاتية التي تساهم في زيادة الكفاءة، والشفافية، ورضا الموظفين.

البريد

تسهل هذه الخدمة وصول الموظفين إلى بريدهم الإلكتروني الخاص بـ"التخصصي" خارج نطاق المستشفى.

Mail-resized
patients acceptance

خدمات قبول المرضى والتعاون الصحي

تمكن هذه الخدمة الموظفين المستفيدين من نظام قبول المرضى وخدمات التعاون الصحي من متابعة حالات القبول، والتحويل، وخدمات التعاون الصحي.

خدمة iPac

تُمكِّن هذه الخدمة موظفي المستشفى المخولين من الاستفادة من خدمات شؤون تقنية المعلومات الصحية من خارج نطاق المستشفى.

iPac-resized
reset password

تغيير كلمة المرور

تمكن هذه الخدمة موظفي المستشفى من تغيير كلمة المرور العامة وكذلك لنظام الموارد البشرية - أوراكل.

X

.تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك
.باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

تأكيد
نسخة تجريبية