مركز الأبحاث

 

يوفر مركز الأبحاث في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بيئة علمية ذات معايير عالية تساهم باستمرار في تطوير الممارسات السريرية المستقبلية.

Research-Page HEro

مركز الأبحاث

باعتبارنا أبرز المراكز المتخصصة في الطب والعلوم الحيوية بالشرق الأوسط، فإننا نوفر بيئة علمية على أعلى مستوى تعمل على تطوير الممارسات السريرية المستقبلية. بقيادة فريق مكون من أفضل الباحثين والممارسين في مجالاتهم، أولويتنا في الأبحاث هي: السرطان، وأمراض القلب والأوعية الدموية، والسكري، والصحة البيئية، والأمراض المعدية، والعلاج بالخلايا الجذعية، وأبحاث الوارثة، مما يجعل المركز من المتقدمين في مجال أبحاث الأمراض النادرة المدعومة بأحدث التقنيات والمرافق.

أقسام مركز الأبحاث

باعتباره أحد مراكز العلوم الطبية والحيوية البارزة في المنطقة، يوفّر مركز الأبحاث في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بيئة علمية ذات معايير عالية تساهم باستمرار في تطوير الممارسات السريرية المستقبلية. وتشمل أولويات المركز أبحاث السرطان، وأمراض القلب والأوعية الدموية، والسكري، والصحة البيئية، والأمراض المعدية، والعلاج بالخلايا الجذعية، وأبحاث الوراثة، مما يجعل المركز في الصدارة في مجال أبحاث الأمراض النادرة على مستوى العالم.

P1645722
Research 6

برامج مركز الأبحاث

إن علماءنا محظوظون؛ لأنهم مدعومون بالتقنيات المتطورة التي غالبًا ما تتجاوز تلك الموجودة في المراكز الأكثر شهرة حول العالم. يوفر الجمع بين الموظفين والتكنولوجيا والتنسيب في أحد أكبر وأفضل المراكز الطبية في العالم فرصة مثالية لإجراء أبحاث طبية وعلوم الحياة في مجال واسع كما يتضح من حوالي 15 قسمًا ومركزًا وبرنامجًا

التعليم والتدريب في مستشفى الملك فيصل التخصصي

ترسيخاً لدور مستشفى الملك فيصل التخصصي كمركز مهم للتعليم والتدريب، فإنه يوفّر العديد من الخدمات المساندة من أجل النهوض بمستوى التعليم الطبي والمعرفي لمنسوبيه.

Education and Training at KFSHRC 311

تقديم مقترح بحثي

هل أنت مهتم بالبحوث العلمية، وترغب في العمل مع الباحثين لتخطيط وتنفيذ أبحاث حول مواضيع مختلفة؟ اغتنم الفرصة وقدّم مقترحك البحثي إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث. نحن نبحث عن أشخاص من خلفيات وخبرات مختلفة تعكس وجهات النظر المتنوعة لمن يعملون في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث. يهمّنا أن تعلم بأننا نقوم بتأسيس مجموعة استشارية متخصّصة، لذا ندعوك للتعاون معنا، والمشاركة بنشاط في مقترحات البحث والمشاريع عبر مختلف التخصصات.

Researcher working

آخر الأخبار

الرعاية الصحية

يُعرف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث محلياً وإقليمياً ودولياً بتقديم العلاج الطبي المتخصص ومساهماته في مجال البحث والتطوير والتعليم، متبنياً أفضل الممارسات وأحدث التقنيات والتسهيلات لتوفير الرعاية الطبية المتميزة عبر 4 مراكز حول المملكة.

healthcare
research

التقريرالسنوي لمركز الأبحاث

 فتح آفاق جديدة: تعزيز البحث والابتكار من أجل مستقبل مستدام

التبرع

ساهم معنا من خلال المشاركة في الفرص التطوعية، والصناديق الخيرية، والتبرع بالدم أو الخلايا الجذعية. نؤمن أن المستشفى له دور تنموي فعال من خلال إتاحة قنوات متعددة تحفز المجتمع على المشاركة في دعم الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ورفع جودة حياتهم.

Giving
X

.تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك
.باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

تأكيد
نسخة تجريبية