برنامج سفير تجربة المريض في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

 

يقدم مكتب تطوير التجربة برنامج سفراء تجربة المرضى في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث لدعم تحقيق أحد أهدافه الإستراتيجية؛ "تقديم تجربة عملاء عالمية المستوى والسلامة وجودة الرعاية لمرضانا". وبالإضافة لذلك، نهدف لزيادة رضا مرضانا وتحسين تجربتهم، لتصبح علامة رائدة يتميز بها المستشفى، ويكون مقدم الرعاية الصحية المتخصص رقم (1) المفضل لكل مريض.

من هم سفراء تجربة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث؟

نظرًا لأن التعاون والمسؤولية قيمتان من قيم المستشفى، فقد طلب مكتب تطوير التجربة من جميع الأقسام والإدارات ترشيح مجموعة من الأفراد المناسبين ليكونوا سفراء تجربة المريض في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

مرت القائمة النهائية للسفراء المؤهلين بشرطين أساسيين:

  • أخذ أداة تقييم الشخصية المصممة لاكتشاف قدرة وكفاءة وسلوك المرشح.
  • حضور تدريب مخصص لبرنامج سفراء تجربة المريض في المستشفى يقدمه شركاؤنا "MEGA"، لتزويدهم بالأدوات والمعلومات المطلوبة المتعلقة بدورهم ومسؤولياتهم كسفراء التجربة.
    المجموعة الأولى لبرنامج سفراء تجربة المريض يضم فريق متعدد التخصصات يمثل جميع الموظفين.

ما هو دور ومسؤوليات السفراء؟

  • قيادة وغرس أفضل الممارسات في تحسين تجربة المريض في أقسامهم وتذكير الفريق بأفضل الممارسات.
  • القيادة / المشاركة في مشاريع تجربة المرضى في جميع / أي من مراحلها عبر المستشفى كما هو محدد من قبل الفريق الأساسي لبرنامج PXA.
  • استمر في التثقيف المستمر وتدريب موظفي القسم / الوحدة على المعايير السلوكية لتجربة المريض "معايير الخدمة".
  • مراقبة نتائج تجربة المريض في القسم / الوحدة والتأكد من تنفيذ مشاريع تحسين الأداء لمعالجة المجالات اللازمة.
  • إيصال جميع الرسائل والمواد التوعوية من قسم مكتب تطوير التجربة إلى فريقهم. - إجراء جولات دورية في مناطق مختلفة من المستشفى لتحديد وتصحيح المشكلات المتعلقة بالبيئة المادية كما تم تعيينها من قبل الفريق الأساسي لبرنامج PXA.
  • التوعية بمبادرات مكتب تطوير التجربة من خلال عمل دورات تثقيفية للمرضى والموظفين (خلال الخدمة، في الجناح المخصص).
  • زيادة الوعي بتجربة المريض من خلال التثقيف والحملات التوعوية والوسائل الإعلانية.
  • إجراء جولات دورية من قبل متسوق سري كما هو محدد من برنامج PXA.

على ماذا يركز برنامج سفراء تجربة المريض؟

  • المظهر العام/البيئة
  • السلوك
  • العمليات/الأنظمة
  • التوعية بمبادرات مكتب تطوير التجربة لضمان الاستدامة

لتعرف أكثر عن سفراء تجربة المريض في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث انقر هنا.


  • مبادرة التخلص من الفوضى
  • مبادرة الكراسي المتحركة
  • مبادرات التوجيه والتسيير
  • الجناح والخدمات الداخلية

 

X

.تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك
.باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

تأكيد
نسخة تجريبية