تقييم المرضى وعوائلهم لتجربتهم

تماشياً مع رؤية المستشفى والتزامها بتقديم خدماتها بأعلى معايير الجودة العالمية للمرضى وعوائلهم وللزوار، فإن مكتب تطوير التجربة يقدم مبادرة (تقييم المرضى وعوائلهم لتجربتهم في المستشفى)، وذلك لنحتفي معاً بأفضل الموظفين في المستشفى ضمن ١٢ فئة في تجربة المريض.

 

يحث المستشفى المرضى وعوائلهم على تقييم تجربتهم في مختلف أقسام المستشفى من خلال تعبئة استبيان بريس غيني، مما سيمكننا من تحديد نقاط التحسين وأيضاً أفضل القطاعات أداءً.

ما هي المعايير؟

يشمل تقييم المرضى وعوائلهم (12) فئة في تجربة المرضى، ولكل مجال معاييره الخاصة بناءً على معيار بريس جيني الدولي، وهدفنا هو تحقيق نسبة ٩٥٪ في جميع خدماتنا.

متى سيُعلن عن نتائج تقييم المرضى وعوائلهم؟

أولاً، ستُعلن نتائج آفضل الفئات أداء لعام 2020 ابتداءً من 07 مارس 2021، ثم ستُعلن نتائج فئة جديدة أسبوعياً.


بالنسبة لأفضل الفئات أداء لعام 2021، سيُعلن عنهم على النحو التالي: الربع الأول من عام 2021:

تم الإعلان عنه في أبريل 2021 الربع الثاني من عام 2021
تم الإعلان عنه في يوليو 2021 الربع الثالث من عام 2021
تم الإعلان عنه في أكتوبر 2021 الربع الرابع من عام 2021


تم الإعلان عنه في يناير 2022 ما هي الفئات الـ (١٢) المحددة في تقييم المرضى وعوائلهم ضمن تجربة المريض؟

  1. أفضل مقدم رعاية صحية
  2. أفضل مقدم رعاية صحية لحالات الطوارئ
  3. الوحدة الأعلى
  4. تقييمًا في التواصل التمريضي  
  5. العيادة الحاصلة على أعلى تقييم في التواصل التمريضي  
  6. الوحدة الأعلى تقييماً في نظافة البيئة
  7. أعلى العيادات في نظافة البيئة  
  8. الوحدة الأعلى تقييماً في استجابة الموظفين لاحتياجات المرضى وأسرهم
  9. العيادة الحاصلة على أعلى النتائج في استشعارها لاحتياجات المرضى  
  10. الوحدة الأعلى تقييماً في التثقيف بالأدوية  
  11. الوحدة الأعلى تقييماً في مشاركة المريض والأسرة  
  12. الوحدة الأعلى تقييماً في التواصل عند خروج المرضى

X

.تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك
.باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

تأكيد
نسخة تجريبية