اتفاقية مستوى الخدمة

 

حرصاً من بوابة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث- مؤسسة عامة- على تقديم خدماتها إلى زوارها و المستفيدين منها بشكل مهني وميسر، فقد وضعت هذه الاتفاقية لتوضيح الشروط و الأحكام الخاصة بالخدمات التي تقدمها بوابة المستشفى بجودة عالية  ليمثل التزاما منها بمسؤولياتها الرسمية والنظامية تجاه زوارها لتحقيق الأهداف المنشودة والاستفادة القصوى من الخدمات الإلكترونية المقدمة.

Patient Acceptance 3
 

 

وتتضمن الاتفاقية البنود التالية:

التزامات مستخدمي البوابة


• يعتبر دخول الزائر إلى البوابة موافقة مبدئية لكل ما تتضمنه من شروط الاستخدام. وهي تلك الشروط المنشورة بالبوابة على الرابط التالي: شروط الاستخدام ، والتي تهدف الى المصلحة المتبادلة بين الطرفين لتحقيق الاستفادة القصوى للمستخدم دون أي انتهاك لخصوصية أو مصالح الآخرين. 

• يتم التفاعل مع طلبات المستفيدين بعدالة وسرية، والرد بما يلزم عبر النظام ومن خلال الجوال أو البريد الإلكتروني بحسب الحاجة.

• تقدم المستشفى خدمة التعليق والاستفسارات على حسابات المستشفى بمواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك – تويتر – يوتيوب- انستقرام) وصفحة اتصل بنا، والبريد الإلكترونيeservices@kfshrc.edu.sa ، وهو ما يتطلب استخدام لغة موضوعية واضحة بعيدا عن السباب والشتائم والألفاظ النابية أو العبارات العنصرية والطائفية، وأي لغة تميزية تسيئ لعرق أو دين أو مذهب أو جنس أو قبيلة
يحظر على زائر البوابة الدخول إليها بغرض الإضرار بها، أو إفساد أي من محتوياتها.

• يحرص زائر البوابة على الإبلاغ عن أي حالة قصور أو خطأ، أو أي مشاكل تواجهه أثناء استخدامه بوابة "مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث".
الأنظمة والقوانين: وهي أنظمة المملكة العربية السعودية، والقوانين الدولية الخاصة بالتعاملات الالكترونية بوجه عام وما وضعته المملكة من قوانين في هذا  الشأن، وفي حالة مخالفتها يضع المستفيد نفسه أمام المساءلة القانونية دون أية مسؤولية على بوابة مستفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

• تتيح البوابة الإلكترونية تسجيل حساب للمستخدم لبعض من خدماتها الإلكترونية والتي تتطلب تسجيل حساب للحصول على هذه الخدمات والاستفادة من الأنظمة والتطبيقات المتوفرة.

• يجب أن يكون التسجيل مطابقًا لأساس الهوية، وأن تكون البيانات المدخلة صحيحة، ويمكن أن يؤدي عدم صحة البيانات المدخلة أو المرفقة إلى عدم اتمام التسجيل.

• في حالة قبول أي طلب يتم إبلاغ الطالب بذلك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به المسجل في البوابة مع رسالة نصية إلى الجوال.

 

التزامات مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث


• يلتزم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالخصوصية الشخصية وبسرية التعاملات الإلكترونية وفقاً للسياسة الخاصة بها في هذا الشأن ، للمزيد سياسة الخصوصية والأمن على الرابط التالي : الخصوصية والأمن

• يتم التفاعل مع الرسائل والطلبات الصحيحة، والتواصل مع أصحابها خلال المدة المحددة، التي قد تزيد أو تقل حسب الحالة.

• تتم المساءلة عن التقصير في التواصل مع الرسائل والطلبات الواردة من المستفيدين.

• يحق لإدارة البوابة الإلكترونية لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث إلغاء أو إيقاف بعض الطلبات المقدمة عليها دون إبداء الأسباب.

• يحق لإدارة البوابة الإلكترونية استبعاد الطلبات غير المطابقة أو التي تحتوي على بيانات غير صحيحة.

• تلتزم إدارة بوابة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بمراجعة محتواها بصفة دورية، وتوفير محتوى مُحدَّث باستمرار لزوّارها، وباللغتين العربية والإنجليزية طالما كان متاحًا بهما من خلال البوابة والأنظمة الإلكترونية كافة التابعة لها.

• يلتزم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بتقديم الدعم الفني والتقني لعملائها بما يضمن استفادتهم القصوى من البوابة وما تقدمه من خدمات على مدار الساعة في غير أوقات العطلات الرسمية، أو فترات الصيانة. 

• يلتزم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالسعي لضمان أعلى درجات الاستمرارية لأنظمتها الإلكترونية على مدار الساعة والتعامل مع الأعطال الفنية الخارجة عن الإرادة بأقصى قدر من الفعالية والسرعة.

• تحرص إدارة بوابة "المستشفى" على إتاحة كل جديد ومفيد في أقسامها لزوّارها وذلك وفقًا لخططها المعتمدة الخاصة بإضافة المحتوى الجديد.

• تلتزم إدارة بوابة "المستشفى" بالعمل على حل مشاكل زوّارها الخاصة بتسجيل دخولهم إلى أي من خدماتها الإلكترونية، أو بإتاحة الوصول إلى أي من أقسام البوابة أو صفحاتها.

 

معايير الخدمة الإلكترونية


• لا يتعدى الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية وكافة الصفحات الأخرى لجاهزية الاستخدام 4 ثوانٍ كحد أقصى

• يتراوح الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية في البوابة لجاهزية استخدامها في المتوسط بين 3 إلى 5 ثوانٍ

• نسبة الجاهزية 99.5 % Uptime

• الأعطال التي قد ترد بالسنة 1.82 يوماً، ما يعادل 43.8 ساعة

• الأعطال التي قد ترد بالشهر 3.65 ساعة، ما يعادل 219 دقيقة



مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية






* لحظي (مباشر) تعني انه بمجرد دخول المعلومه على نظام المستشفى تستطيع عرضها او الاستفاده من الخدمه المقدمة مباشرة

X

.تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك
.باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

تأكيد
نسخة تجريبية