الرؤية، الرسالة، والقيم

  • الرؤية والرسالة

 الرؤية

أن نكون الخيار الأمثل لكل مريض في مجال تقديم الرعاية الصحية التخصصية

 

 الرسالة

خدمة المجتمع بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية وأفضل تجربة للمرضى في بيئة تعليمية وبحثية متكامله.

 

  • القيم

المسؤولية

حددنا بوضوح مسؤوليات والتزامات الأفراد على كل المستويات بالمؤسسة، مما يضمن معرفة الجميع للمسؤوليات والواجبات التنفيذية المنوطة بهم، ومن ثم تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية.

 

السلامة 

نعزز قدراتنا ونطبق الإجراءات اللازمة لتجنب الأذى الذي يمكن تفاديه في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، لنصبح مؤسسة عالية الموثوقية توفر الرعاية الآمنة.

التركيز حول المريض

نضع احتياجات المرضى وأسرهم في المقام الأول. ويتحقق ذلك عند إشراك المرضى وأسرهم في اتخاذ القرارات عبر التواصل بصراحة وأمانة، ومعاملتهم بعطف واحترام ولطف.كما نتعاطف معهم ونتفهم ظروفهم، ومن شأن ذلك تحقيق تجربة عملاء عالمية المستوى.

 

 التميز 

نعمل على تميّز مؤسستنا وتفردها من خلال توفير رعاية سريرية فائقة وتجربة مريض مُرضية للغاية. كما نوفر لمقدمي الرعاية الصحية أفضل الفرص التعليمية مع الريادة في مجال البحوث الطبية.

التعاون

نتعاون ونتشارك مع كبريات المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية لتحقيق خدمة عالمية المستوى في المجالات السريرية والبحثية والتعليمية. وندعم المجتمع من خلال أنشطة المسؤولية الاجتماعية للتأثير إيجابيا على المجتمع والبيئة.

 

 الشفافية

نلتزم بمبدأ الشفافية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث من خلال إتاحة المعلومات والبيانات داخلياً وخارجياً من أجل خدمة المرضى واصحاب المصلحة بشكل أفضل، ولتمكين المساءلة عن النتائج والرعاية عالية الجودة.