برنامج التحول

 

 

 

" هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً نجاحاً و رائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك".

خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

برنامج التحول

سيوفر برنامج التحول لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث السبيل لفتح آفاق مستقبلنا ومساعدة المنظمة كي تصبح مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح مما سيوفر الاستقلالية والمرونة اللازمة لتطوير الخدمات القائمة والموارد واستكشاف فرص جديدة. الأهم من ذلك، كمؤسسة مستقلة، سنكون قادرين على استخدام أي فائض لدينا لصالح المنظمة.

 

تعلم المزيد عن برنامج  التحول  الحوكمة الخارجية والداخلية  الأسئلة المتكررة

إدارة التغيير

في رحلة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث للتحول إلى "مؤسسة مستقلة غير ربحية" بحلول عام 2022م، يمكن تعريف إدارة التغيير بأنها الإجراءات والتقنيات والأدوات المستخدمة لدعم إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وموظفيه في تحولاتهم الشخصية، بما في ذلك اعتماد التغيير وإدراكه.

 

تعلم المزيد عن إدارة التغيير

برنامج التحول والمبادرات

كجزء من رؤية 2030 وبرامجها، يمر مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث  بتحول كبير - ليصبح مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح. يتماشى برنامج التحول مع الرؤية الإستراتيجية للمؤسسة لتصبح رائدة في مجال الرعاية الصحية على الصعيد العالمي من خلال التميز والابتكار. هناك أربع مبادرات رئيسية في إطار برنامج التحول:

 

تعلم المزيد عن برنامج التحول والمبادرات نظام الشركات التحول التشغيلي الاستثمار والرعاية الصحية التحول إلى مؤسسة غير هادفة للربح