برنامج المراجعة الداخلية

 

 

يتم تنفيذه لمدة سنة إعتباراً من تاريخ 02 محرم 1441 هـ  الموافق 01 سبتمبر 2019م

 

يتمثل دور إدارة المراجعة الداخلية بتقديم الدعم للإدارة العليا وذلك بمراجعة سير مهام المؤسسة والتأكد من تحقيق هذه المهام للأهداف المرجوة منها والتأكد من مطابقتها للأنظمة والقوانين و تقديم التقارير والتوصيات في حالة وجود خلل ما, وذلك لتحسين نوعية الآداء. كما تقدم إدارة المراجعة الداخلية توصياتها ومرئياتها حول التقارير المالية للمؤسسة وتحلل أهداف المؤسسة على المدى القريب والبعيد وتقديم توصياتها لتعديل صياغة الأهداف وضمان تحقيقها. تعمل إدارة المراجعة الداخلية بشكل مستقل للتأكد من دقة تقاريرها وتوصياتها.

 

يعتبر عمل المراجع الداخلي في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عمل مهم وأساسي لضمان نجاح نشاط المستشفى، حيث يقوم المراجع الداخلي بمراجعة وتقييم الأنشطة الإدارية والتشغيلية والمالية للمؤسسة وتقديم تقارير مفصلة للإدارات المعنية مما يساعد على تطوير آلية إدارة موارد وأنشطة المستشفى.

 

شروط القبول:

  • أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية
  • حاصل على شهادة البكالوريوس في التخصصات التالية فقط (إدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، تقنية المعلومات، الهندسة الصناعية، التمريض، الصيدلة ، العلوم الطبية التطبيقية, المحاسبة).
  • معدل شهادة البكالوريوس ما يعادل أو أكثر من 80% ( 4 من5 أو 3.2 من 4)
  • متخرج خلال الخمس سنوات الماضية
  • اجتياز اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية الخاص
  • اجتياز إختبار تحديد مستوى التمكن في الرياضيات والإحصاء.
  • اجتياز المقابلة الشخصية
  • أن يكون لائق طبياً

 

يحصل المتدرب/ المتدربة على مكافأة شهرية وعلاج مجاني خلال فترة التدريب مع إمكانية التوظيف في المستشفى بعد إجتياز البرنامج بنجاح (حسب إحتياج المستشفى)

 

للالتحاق بالبرنامج:

الضغط على أيقونة " للتقديم إضغط هنا ". سيتم الإنتقال لصفحة جديدة تتطلب إدخال البيانات و إرفاق جميع المستندات المطلوبة باللغة الإنجليزية

 

علماً بإن الإفادة بالقبول المبدئي ستتم عن طريق الرسائل القصيرة (SMS) أو البريد اإلكتروني (e-mail).

 

آخر موعد لقبول الطلبات والتسجيل هو نهاية يوم الخميس 7 رجب  1440 هـ ، الموافق 14 مارس 2019م

 

للاستفسار، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: ahp@kfshrc.edu.sa

 

المدرب

انعام يوسف محمود جبرتي

مشارك/برنامج التطوير الوظيفي للسعوديين