25/12/45 10:00 ص

الزيارة الميدانية لبرنامج اعتماد ماغنيت®

تنبيه عام
الزيارة الميدانية لبرنامج اعتماد ماغنيت®

 

 

ماهو ماغنيت ولماذا يتسم بتلك الأهمية؟

يعدّ برنامج اعتماد ماغنيت التابع  لمركز تأهيل الممرضين الأمريكيين أعلى اعتماد يمكن لأي منظمة صحية تحقيقه، فهو يقدر الجهود القيّمة التي يبذلها الممرضون في شتى حقول الرعاية الصحية وبين مختلف الناس حول العالم.
إن الضفر بهذا الامتياز يبيّن لدى المرضى والعامّة بأن تلك المنظمات قد اجتازت أكثر المعايير دقة والتي تكون مبنيّة على البراهين في الامتياز في التمريض المقدم للمرضى. كما يعد امتيازًا يعزز من انخراط الممرضين ومن أدوارهم كأعضاء في الفرق متعددة المهن من أجل تحسين مخرجات المرضى والتقليل من تكلفة الرعاية الصحية.


لقد صنف برنامج اعتماد ماغنيت التابع  لمركز تأهيل الممرضين الأمريكيين مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض كمنظمة ماغنيت معتمدة في عاميّ 2013 و2019، حيث يقرّ هذا الاعتماد بالامتياز في تقديم خدمات التمريض. وفي شهر أغسطس من عام 2024، سيتقدم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض بإعادة الاعتماد.
إننا نشجع المرضى وعائلاتهم والموظفين والأطراف المعنية للإدلاء بملاحظاتهم، والتي من الممكن إرسالها عن طريق البريد العادي أو الإلكتروني.
يجب إرسال ملاحظاتكم إلى مكتب برنامج ماغنيت في موعد أقصاه 02 أغسطس 2024.

ملاحظة: إن جميع الملاحظات يتم التعامل معها بسرية تامة ولن يتم مشاركتها مع المنظمة الصحية. ستعد الملاحظات مجهولة المصدر ولكن يجب إرسالها كتابةً إلى مكتب برنامج ماغنيت.


العنوان: 
AMERICAN NURSES CREDENTIALING CENTER (ANCC)
MAGNET RECOGNITION PROGRAM OFFICE
8515 Georgia Ave., Suite 400
Silver Spring, MD  20910-3492

 

البريد الإلكتروني:magnet@ana.org 

 

 

انقر على رمز الاستجابة للتعرف على المزيد عن اعتماد ماغنيت®

 

 

X

.تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك
.باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

تأكيد
نسخة تجريبية